فالفيردي ينتظر عقوبة قاسية بعد إعتدائه على لاعب فياريال

وجه لاعب وسط ريال مدريد “فيديريكو فالفيردي” لكمات إلي اللاعب “أليكس باينا” نجم فياريال في مواجهة غاضبة بعد مباراة أمس في الدوري الإسباني خارج ملعب اللقاء عقب خسارة ريال مدريد أمام فياريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لكن الاعتداء ليس بسبب النتيجة إنما لأنه تلفظ بألفاظ جارحة تجاهه.

وقالت صحيفة “SPORT” الإسبانية إن فالفيردي سيتم توقيع عقوبة قاسية عليه في حالة تقديم أليكس باينا لاعب نادي فياريال شكوي ضد نجم ريال مدريد، إلا أن اللاعب حتي هذه اللحظة لم يقدم شكوي لرابطة الأندية الإسبانية، وسيكون هناك تحقيق معه في حالة عدم تقديم ألكس باينا شكوي ضده خلال الفترة الحالية.

وأضافت الصحيفة أن رابطة الليجا ستقوم بالبحث عن كافة الأسباب ومن ثم ستقوم بالتحقيق مع الثنائي لمعرفة سبب هذا الأمر، وقد واجه فالفيردي باينا في المنطقة التي تقف فيها حافلات الفريق وألقى لكمة عليه، وبعدها قد شوهد باينا في وقت لاحق مصابًا بكدمات في عظم الوجنة وتورمها، وقد اشتبك الثنائي أيضًا خلال المباراة حيث أخبر فالفيردي باينا أنه سيواجهه لاحقًا بعد المباراة.

وبعد المباراة نشر باينا عبر حسابه الرسمي علي إنستجرام منشوراً جاء فيه: “سعيد جدًا بالنصر الرائع للفريق علي ملعب سانتياجو برنابيو، لكن في نفس الوقت حزين جدًا للعدوان الذي تعرضت له بعد المباراة وفؤجت بما يقال عني، ومن غير الصحيح على الإطلاق أنني قلت ذلك”.

إقرأ أيضاً.. بعد هزيمة ريال مدريد.. ماذا يحتاج برشلونة للفوز بالدوري الإسباني؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P