غرامة باريس سان جيرمان البالغة “65 مليون يورو” تهدد تجديد عقد ميسي

تم تغريم باريس سان جيرمان في سبتمبر الماضي لخرقه قواعد “اللعب المالي النظيف”، وسيتعين عليهم دفع (65 مليون يورو)، وهذ يعني أنه من الصعب على النادي تقديم عرض لتجديد عقد ميسي.

ويحاول باريس سان جيرمان الحصول تجديد عقد ليونيل ميسي حيث ينتهي عقده الحالي في يونيو القادم، ويدرك مجلس إدارة النادي الباريسي أن الكثير من الأندية مهتمة بضم الأرجنتيني، خاصةً لأنه يمكن أن يغادر مجانًا وبرشلونة هم من بين أولئك الذين سيحاولون الحصول عليه إذا سُنحت لهم الفرصة.

وقالت صحيفة “L’Equipe” الفرنسية أن باريس سان جيرمان يؤمن بأن ميسي سيجدد معهم ولكن سيواجهون مشاكل بسبب غرامة “اللعب المالي النظيف” من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والتي فرضوها علي باريس سان جيرمان وهي (65 مليون يورو)، لذلك فهو بلا شك رقم سيجعل النادي مضطرًا إلى إعادة التفكير في بعض النفقات.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أنه بالإضافة إلى الغرامة البالغة (65 مليون يورو)، سيتعين على باريس سان جيرمان تخفيض راتب مبابي، الذي أرتفع بشكل كبير في مايو الماضي بعد أن وقع علي عقدًا جديدًا، ويأمل النادي الفرنسي في إيجاد طريقة أخرى لتقديم عرض جيد آخر للأرجنتيني، و يدركون أن الوقت يمر، وميسي يتنازع عليه وسيتعين علينا الانتظار لنرى كيف تنتهي هذه الحلقة بأكملها.

إقرأ أيضاً.. باريس سان جيرمان سيخطف فينيسيوس إذا تعاقد ريال مدريد مع مبابي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P