عملية إنتقال مبابي لـ ريال مدريد وصلت إلي المرحلة الأخيرة

أقترب مستقبل بطل كأس العالم النجم الفرنسي “كيليان مبابي” من الحسم ، لكن حالة المفاوضات لا تزال تتطلب مزيدًا من الصبر، حيث تشير النتيجة الأكثر منطقية إلى توقيع ريال مدريد، على الرغم من اختلاف روايات الأطراف بشأن الوضع الحالي.

حيث أكدت صحيفة “MARCA” الإسبانية أن هناك إجماع في ريال مدريد أن مبابي سيلعب في سانتياجو بيرنابيو هذا الصيف. ومع ذلك فأن الصفقة لم يتم إغلاقها تمامًا وأن الجوانب المختلفة لا تزال بحاجة إلى العمل عليها، أحدهما من الناحية المالية، حيث لا تزال المسافة من فريق إلى آخر ملحوظة.

وأضافت الصحيفة أن وكيل مبابي نفي بشكل قاطع التقارير التي تفيد بأن مبابي اختار البقاء في باريس سان جيرمان وأنه لم يتبق إلا عندما يعلن قراره، يصرون على أنه لم يكن هناك خيار نهائي، معترفين بأن ريال مدريد لديه كل الاحتمالات في غرفة تبديل الملابس لفريق بوكيتينو، وما زالوا ينتظرون والبعض الآخر لا يرفض فكرة التجديد.

وأكملت الصحيفة أنه منذ مواجهة الفريقين في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، أجرت عدة لقاءات بين ريال مدريد وعائلة مبابي، وتوقفت المحادثات لمدة أسبوعين تقريبًا بسبب الالتزامات المهنية والشخصية المختلفة، وبمجرد اجتياز ذلك ستستأنف المفاوضات.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يصر على إعارة “هازارد” قبل نهائيات كأس العالم 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P