صفقة تبادلية بين باولو ديبالا نجم يوفنتوس وأنخيل كوريا نجم أتلتيكو مدريد

كشفت وسائل إعلامية أن أتلتيكو مدريد يكثف مفاوضاته مع يوفنتوس للتعاقد مع النجم الأرجنتيني “باولو ديبالا” الذي يعتبر أحد اهتمامات المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.

وقال برنامج ”El Larguero“ الإسباني إن ديبالا هو أحد أهداف أتلتيكو للموسم المقبل حيث سيميوني يحبه ويريده أن يلعب إلى جانب سواريز وجواو فيليكس وسيكون توقيعًا رائعًا لأتلتيكو مدريد وأكد البرنامج أن صفقة تبادلية محتملة بين الفريقين حيث يهتم يوفنتوس بالأرجنتيني “أنخيل كوريا” الذي كان حاسم في اللقاءات الأخيرة وساهم في منح أتلتيكو مدريد لقب الدوري الإسباني.

وأضاف البرنامج أن الإسباني “ألفارو موراتا” ممكن أن يكون جزءاً من الصفقة لكونه حاليا معاراً من أتلتيكو مدريد ليوفنتوس الذي بإمكانه تمديد الإعارة لموسم إضافي مقابل 10 ملايين يورو ويفضل أتلتيكو مدريد إبعاد موراتا عن صفقة ديبالا لكونه يرغب في الاستفادة مالياً من بيعه مستقبلا ويركز على أفضل طريقة لضم النجم الأرجنتيني.

والجدير بالذكر أن نادي اتلتيكو مدريد حسم تتويجه ببطوله الدوري الاسباني للمره الحاديه عشره في تاريخه وذلك برصيد 86 نقطه وفي الجانب الأخر أنهي نادي يوفنتوس الدوري وهو في المرتبة الرابعة برصيد 78 نقطو وحجز مكانه في دوري الأبطال الموسم القادم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P