سيميوني يعلق على أنباء إقتراب إقالته من تدريب أتلتيكو مدريد

تحدث المدرب الأرجنتيني “دييجو سيميوني” المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، أن الفريق يسعي لإقالة دييجو سيميوني من منصبه، بسبب تراجع الفريق إلى منتصف جدول الليجا.

وكانت هناك تقارير تقول أن المرشح الأوفر حظاً حالياً لخلافة سيميوني في تدريب أتلتيكو مدريد هو “إرنستو فالفيردي” مدرب برشلونة الأسبق والذي أيضاً عمل من قبل مع فياريال وبيلباو وفالنسيا، وجاء إختيار فالفيردي لخلافة سيميوني لشخصيته القوية وخبرته الكبيرة في الدوري الإسباني ودوره القيادي في غرف خلع الملابس.

وقال سيميوني حول هذه الأنباء: “لقد جئت للتو من مأدبة غداء مع “ميجيل أنخيل جيل وأندريا بيرتا” من رئاسة النادي وتحدثنا عن المستقبل والتركيز على الحاضر، علينا أن نركز على أن نكون جميعًا معًا، لاعبي كرة القدم هنا والقادة والجهاز التدريبي وأيضًا الإدارة، نبحث جميعنا على طرق للخروج من اللحظات الصعبة “.

وأضاف سيميوني: “سبق ومررنا بلحظات صعبة فترة تفشي وباء كورونا، حيث كنا في المركز السادس وحصلنا في نهاية الموسم على المركز الثالث، سيتعين علينا بذل جهد كبير من قبل الجميع فقط مع التركيز على أهدافنا، وبخلاف اللحظات السيئة التي نمر بها جميعًا، أؤمن تمامًا باللاعبين هناك فريق كامل هنا وعلينا أن نعبر عما نشعر به على أرض الملعب أنا متأكد من أنهم سيفعلون ذلك“.

إقرأ أيضاً.. أتلتيكو مدريد يدرس إقالة المدرب “دييجو سيميوني”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P