ساديو ماني يتفوق علي كريستيانو رونالدو في الدوري الإنجليزي

كريستيانو رونالدو وساديو ماني لاعبا كرة قدم شهيران تمتعا بوظائف إستثنائية في الدوري الإنجليزي الممتاز أحد أكثر البطولات شهرة في العالم.

إذا كان رونالدو يلعب اليوم في السعودية لنادي النصر، فإنه أمضى ثمانية مواسم مع فريق مانشستر يونايتد، بين عامي 2003 إلي 2009، قبل أن يعود لفترة وجيزة في 2021/2022، وخلال السنوات الثمانية التي قضاها مع الشياطين الحمر، سجل كريستيانو رونالدو (103) هدف وقدم 39 تمريرة حاسمة في 236 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبالنسبة إلي النجم السنغالي ساديو ماني بعد تألقه في ريد بول سالزبورج وساوثهامبتون، انضم إلى ليفربول في 2016، حيث فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع الفريق في عام 2019 منذ وصوله إلى إنجلترا، ولعب 263 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز  سجل خلالها (111) هدف وقدم 47 تمريرة حاسمة.

وتسلط هذه الأرقام الضوء على الرحلة المذهلة لساديو ماني ، الذي تمكن من تجاوز أداء أحد أعظم لاعبي كرة القدم في كل العصور كريستيانو رونالدو أيا كان ما يمكن قوله، فقد ترك هذان اللاعبان بصماتهما على تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز وجعلا عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم يحلمون بموهبتهم.

إقرأ أيضاً.. ساديو ماني يكشف عن أول من أتصل به بعد إصابته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P