زيدان يريد ضم كريستيانو رونالدو إلي باريس سان جيرمان

من المتوقع أن يعقب رحيل المدرب الأرجنتيني “ماوريسيو بوكيتينو” المدير الفني لباريس سان جيرمان الحالي المحتمل الصيف المقبل تعيين الفرنسي “زين الدين زيدان”، ويقال إن المدرب الفرنسي يريد ضم كريستيانو رونالدو إلي باريس.

وأكدت صحيفة “Mirror” أن زيدان ورونالدو عمل معًا بالفعل في ريال مدريد، ويحافظان على علاقة رائعة بعد فوزهما بثلاثة ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا في النادي الملكي، ويقترب زيدان من الانضمام إلى باريس سان جيرمان الصيف المقبل، وسيكون طلبه الأول هو إحضار رونالدو، الذي عاد إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي بعد انفصاله عن يوفنتوس.

وأضافت الصحيفة أن باريس سان جيرمان حاول بالفعل التوقيع مع البرتغالي في الصيف الماضي، لكنهم فشلوا في إقناعه بالانتقال إلى باريس. ومع ذلك يبدو هذه المرة كريستيانو رونالدو مصممًا على الاستفادة من إمكانية اللعب إلى جانب ليونيل ميسي ونيمار في حديقة الأمراء،

وأشارت الصحيفة أن المدرب الأرجنتيني بوكيتينو هو الذي اختاره السير “أليكس فيرجسون” لتولي مسؤولية مانشستر يونايتد في نهاية الموسم، حيث من غير المتوقع أن تصبح صفقة المدرب الألماني الحالي “رالف رانجنيك” كمدير فني مؤقت دائمة، بعد النتائج المخيبة للآمال والأداء السيئ.

إقرأ أيضاً.. ميسي يفتقد السعادة وغير متحمس في باريس سان جيرمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P