زيدان يتحدث عن مواجهه الغد.. ويعلق على مستقبله مع ريال مدريد

ظهر المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” المدير الفني لفريق ريال مدريد في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام للحديث عن مواجهة الغد أمام أتلتيك بلباو في الجولة الـ37 من الدوري الإسباني.

وقال ‏زيدان في تصريحاته: “هذا الموسم أنا فخور باللاعبين مع كل ما حدث لم نتوقف عن العمل بل على العكس كنا نؤمن بأنه يمكننا فعل شيء اللاعبون يقدمون كل شيء كل موسم أفتخر به اللاعبون يريدون المنافسة دائمًا ويحبون ذلك هذا الموسم ربما هو الأكثر لأننا واجهنا صعوبات عديدة وواجهنا العديد من الأشياء الغريبة ولكن هذا الفريق لم يتوقف أبدًا عن العمل لذا أنا أكثر فخرًا في هذا الموسم”.

وأضاف زيدان عند سؤاله حول مستقبله: “كما هو الحال دائما أحيانًا أكون أكثر جدية ولا يبدو الأمر كذلك لكنه يثيرني العمل كل يوم وأستفيد من كل لحظة لي هنا وأنا محظوظ بعملي وعن الرحيل؟ آسف لأنني ممل لكنني لا أعرف ما الذي سيحدث واليوم أنا هنا وغدًا لدينا مباراة وفي الفترة المقبلة يمكن أن يحدث أي شيء وهذا هو ريال مدريد وشخصيا لست مهتما بالماضي أو المستقبل”.

وأكد زيدان: “ربما تعتقدون بأنني أستقيل لأنني أتحمل المسؤولية أو أن الأمور تصبح معقدة ولكن ذلك ليس صحيحًا أنا أفعل ما أراه مناسبًا لذلك يأتي وقت يحتاج فيه النادي للتغيير أفعل ذلك من أجل النادي وليس من أجلي وعندما اعتزلت في 2006 واستقلت في 2018 شعرت بأنني قدمت كل شيء للنادي حينها لذلك أتى وقت التغيير تغيير من أجل اللاعبين ومن أجل النادي ومن أجل الجميع”.

وعن مواجهه أتلتيك بلياو في مباراة الغد قال زيدان: “أتلتيكو؟ علينا أن ننظر إلى ما يمكننا التحكم فيه وهي مبارياتنا حيث سنقاتل ضد منافس جيد ونرى ما سيحدث” ويحتل ريال مدريد المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري برصيد 78 نقطة متأخرا بفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد، وذلك قبل جولتين من النهاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P