زيدان: بنزيما أفضل مهاجم في تاريخ فرنسا

أشاد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني على مواطنه كريم بنزيما مهاجم الفريق معتبرا أنه الأفضل في تاريخ فرنسا وسجل كريم بنزيما هدفين في الجولة الـ19 من منافسات الدوري الإسباني لينافس على صدارة هدافي المسابقة.

وعند سؤال زيدان عما إذا كان بنزيما هو أفضل مهاجم فرنسي على الإطلاق بعد المباراة ولم يبد زيدان أي شكوك إزاء هذا الافتراض وقال زيدان: “بالنسبة لي هو الأفضل لأنه أمضى فترة طويلة في ريال مدريد ويواصل إثبات نفسه وخاض بنزيما ما يزيد على 500 مباراة وسجل العديد من الأهداف إنجازاته تتحدث عن نفسها بالنسبة لي هو الأفضل بالطبع”.

وأضاف زيدان قائلا: “إنه لاعب أكثر اكتمالا الأن مما كان عليه في السابق إنه ليس مهاجم رقم 9 بصورة صريحة لا يفكر فقط في تسجيل الأهداف وهذا ما أحبه فيه وهو يحب التعاون مع زملائه وصناعة الفرص لهم ويعرف أيضا كيفية تسجيل الأهداف ويفعل ذلك عندما يحتاجه الفريق مثلما حدث اليوم هذا هو كريم”.

وبالفعل أصبح كريم بنزيما هدافا لريال مدريد منذ رحيل كريستيانو رونالدو في 2018 لكنه لم يلعب مع منتخب فرنسا منذ 2015 بعد واقعة تورط فيها أيضا زميله السابق في المنتخب ماتيو فالبوينا ويعتبر زيدان أن بنزيما في مكانة أعلى من أسطورتي منتخب فرنسا تييري هنري وديفيد تريزيجيه، والمهاجمين الحاليين أنطوان جريزمان وكيليان مبابي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P