ريال مدريد يكرر خطة تشواميني مع بيلينجهام

كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد يفكر في طريقة لإقناع النجم الإنجليزي “جود بيلينجهام” لاعب خط وسط بوروسا دورتموند بالانضمام إليهم وذلك لتكرار “خطة تشواميني”.

وقالت صحيفة “MARCA” الإسبانية أن ريال مدريد يعمل الآن على التخطيط للموسم المقبل وهنا ظهر اسم جود بيلينجهام وهو شخص مرغوب فيه للغاية في أوروبا ويمكن القول إن مجلس إدارة النادي الملكي يقود الطريق، وقد قامت إدارة بوروسيا دورتموند بتسعير اللاعب بـ (150 مليون يورو)، وهو مبلغ كبير إذا أخذنا في الاعتبار القوة المالية لأطراف مثل ليفربول والسيتي، وهما المنافسان الرئيسيان لريال مدريد.

أفاد المصدر أن العمالقة الإسبان يفكرون في تنفيذ “خطة تشواميني” مرة أخرى من أجل الحصول على بيلينجهام، وفي حالة تشواميني أرسل ريال مدريد مندوبًا إلى موناكو للحصول على اللاعب بالرغم من وجود منافسة مع تشيلسي وليفربول، وكان تكتيك الفريق أساسياً في إقناع لاعب الوسط بتشكيل الفريق ويأمل المجلس في تكرار الحيلة مع لاعب بوروسيا دورتموند.

وفي الواقع ريال مدريد لديها بالفعل رحلة إلى ألمانيا خططت لمحاولة إقناع بيلينجهام بالانضمام إلى فريق كارلو أنشيلوتي، ويتبقى أكثر من شهر بقليل حتى انتهاء الموسم وستدور المعركة بين أكبر الفرق في أوروبا، وفي غضون ذلك ينتظر الألمان وصول الصفقة الصحيحة في طريقهم.

إقرأ أيضاً.. برشلونة تدخل في منافسة مع ريال مدريد للتعاقد مع نجم سيلتا فيغو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P