ريال مدريد يفكر في جلب “زيدان” إذا لم يفوزا بلقب آخر

كشفت تقارير صحفية أن “فلورنتينو بيريز” رئيس نادي ريال مدريد يريد أن يرى النادي الملكي يفوز على الأقل بأحد الألقاب الثلاثة التي لا يزالون يتنافسون عليها (الدوري الإسباني ، دوري أبطال أوروبا ، وكأس الملك).

وقالت صحيفة “SPORT” الإسبانية أن ريال مدريد سعيد بعمل أنشيلوتي لكن مجلس إدارة الفريق لا يغلق الأبواب الأخرى، حيث أن فلورنتينو بيريز يجري محادثات مستمرة مع زين الدين زيدان المدرب السابق لـ “لوس بلانكوس”، وفي الواقع هو المفضل لديه لتولي زمام النادي إذا تم إقالة المدرب الإيطالي.

وأضافت الصحيفة أن مجلس إدارة نادي ريال مدريد كلف أنشيلوتي ببعض الواجبات وأكدوا أن التتويج بكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي ليسا كافيين، ريال مدريد يريد إضافة لقب آخر إلى خزانة الكؤوس الخاصة به خلال موسم 2022/23. إنهم يتنافسون على الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس الملك.

وبحسب الصحيفة فإن ريال مدريد لن يتردد في استبدال أنشيلوتي في يونيو المقبل، وسيفعل ذلك في حالة فشل الفريق في الفوز بأي من الألقاب المذكورة أعلاه، وسيكون للنادي عدة أسماء على الطاولة في حال اضطر أنشيلوتي إلى الإقالة ، لكن المفضل لدى فلورنتينو بيريز سيكون زين الدين زيدان.

إقرأ أيضاً.. زيدان يرحب بخلافة أنشيلوتي لقيادة ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P