ريال مدريد يحول أنظاره إلى “هافرتز” نجم تشيلسي

كان هناك الكثير من الشكوك حول استمرار “كريم بنزيما” لاعب ريال مدريد، ولكن يخطط الفريق الإسباني للموسم المقبل دون التأكد مما إذا كان المهاجم سيجدد عقده أم سيغادر النادي، وبالتالي فإن لديهم قائمة طويلة من البدائل المحتملة.

وذكرت صحيفة “Revelo” الإسبانية أن اسم النجم الألماني “كاي هافرتز” مهاجم تشيلسي قد نال مكاناً في إختيارات النادي الملكي بالميركاتو الصيفي، وقد شهد ريال مدريد بعض الاضطرابات في الأيام الأخيرة، بسبب العرض المذهل الذي تلقاه بنزيما من السعودية والذي من شأنه أن يحصل على (200 مليون يورو) خلال موسمين، وقد جعله يفكر في مستقبله ويتوقع النادي صيفًا مزدحمًا بالعديد من الشائعات والإنتقالات.

ومع ذلك أضافت الصحيفة أن بنزيما سيفي بعقده وسيبقى حتى يونيو 2024، وعلى الرغم من عدم وضوح أي شيء إلا أن الشكوك لا تزال قائمة في سانتياجو برنابيو وهناك العديد من الأسماء ليخلف مركز النجم الفرنسي، وقد أنضم اسم كاي هافرتز في قائمة الإهتمامات مع هاري كين.

وأكدت الصحيفة أن هافرتز مهاجم تشيلسي محبوب من قبل فلورنتينو بيريز الذي أذهلته المباريات الثلاث المؤهلة التي خاضها ضد البلوز في دوري أبطال أوروبا منذ عام 2021، يرى النادي أن هذه العملية أكثر جدوى وأرخص بكثير من عملية ضم هاري كين مهاجم توتنهام، ومن المقرر أن ينتهي عقد النجم الالماني البالغ من العمر 23 عامًا في لندن في عام 2025.

إقرأ أيضاً.. تقارير تؤكد أن “كريم بنزيما” سيستمر مع ريال مدريد عام آخر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P