رونالدينيو: ميسي يحتاج إلى وقت.. ومبابي يذكرني بـ أنيلكا

دافع الأسطورة البرازيلية “رونالدينيو” على الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بعد تلقيه صافرات استهجان من قبل الجماهير عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا، كما تحدث أيضاً عن النجم الفرنسي “كيليان مبابي”.

وقال رونالدينيو عن اللاعب الأرجنتيني خلال مقابلة مع نادي “RMC”: “أولئك الذين لعبوا المباراة يعرفون كيف سيكون الحال عندما تغير النادي، لذلك هناك حاجة لمنح ميسي الوقت والأمور ستأتي بشكل طبيعي،كل شيء يتغير، من التواصل إلى أسلوب اللعب، وسيعود إلى القيام بأشياء رائعة مرة أخرى قريبًا”.

وقال رونالدينيو عن نيمار: “إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم ويفوز بشيء كل عام في باريس، في البرازيل هو نجمنا ويبدو أن قائدنا والناس أكثر سعادة معه من جماهير باريس سان جيرمان، ولا أستطيع أن أتحمل ما يصفه الجماهير، الناس لديهم آراء مختلفة وطرق مختلفة في التفكير، لكنني لا أركز على ذلك”.

ثم قال رونالدينيو عن مبابي : “أنا أحبه، إنه رائع.. إنه لاعب تريد مشاهدته إنه قوي وجيد في المراوغة والسرعة إنه شاب وكامل، يذكرني قليلا من نيكولاس أنيلكا”، وسئل أيضاً عن مستقبل مبابي حيث من المتوقع أن ينضم المهاجم لريال مدريد هذا الصيف، وقال رونالدينيو : “هو الذي سيقرر أين يذهب، هذا أمر مؤكد، ويمكنه البقاء، لكنه سيتخذ هذا القرار، وأعلم أن لديه القدرة على التكيف في أي مكان آمل أن يتخذ القرارات الصحيحة”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موقف “نيمار” من الرحيل عن باريس سان جيرمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P