رونالدو يطلب السماح له بمغادرة اليونايتد في حالة تلقيه عرضًا مُرضيًا

في واحدة من أكبر قصص الإنتقالات الصيفية حتى الآن، أن النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” قد طلب السماح له بمغادرة مانشستر يونايتد إذا تلقى نادي الدوري الإنجليزي الممتاز “عرضًا مُرضيًا” في الأسابيع المقبلة.

هذا ووفقًا لتقرير من صحيفة “The Times” البريطانية التي تزعم أن رونالدو يريد إتخاذ قرار الرحيل لأنه يرغب في اللعب في دوري أبطال أوروبا لما تبقى من مسيرته، وطلب من إدارة فريقه قبول أي عرض مُرضي لفريق يلعب في دوري الأبطال، وفي الواقع يعتقد رونالدو صاحب الـ 37 عامًا، أن أمامه ثلاث أو أربع سنوات على أقل تقدير للإعتزال، ومع إقتراب عامه الأخير في مانشستر يونايتد، كان مستقبله في أولد ترافورد تحت تكهنات شديدة في الآونة الأخيرة.

وفي الشهر الماضي ورد أن وكيل المهاجم البرتغالي عقد مناقشات حول انتقال محتمل مع مالك نادي تشيلسي تود بوهلي، وتم ربط الدون أيضاً بنادي بايرن ميونيخ، وويبدو أن وكيل رونالدو مينديز كان يبحث في مكان آخر أيضًا. في الشهر الماضي، كما أفادت تقارير إيطالية أن مينديز عرض موكله على نادي روما، الذي يديره المدرب السابق جوزيه مورينيو، وسوف نري خلال الفترة القادمة هل سيرحل رونالدو أم سيبقي ويقدم الولاء لليونايتد.

إقرأ أيضاً.. برونو فرنانديز يتحدث عن موقف “رونالدو” من الرحيل عن اليونايتد هذا الصيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P