رودريجو: كريستيانو جعلني أقع في حب ريال مدريد

في مقابلة مع قناة “ABC” الإسبانية ​​أكد ” النجم البرازيلي “رودريجو جوس” لاعب نادي ريال مدريد أنه سوف يجدد عقده مع ريال مدريد حتى عام 2028.

وقال رودريجو في تصريحاته: “بالنسبة لي كان حلمي بالفعل أن آتي إلى ريال مدريد، لقد كنت هنا منذ ثلاث سنوات والآن سأقوم بتجديد عقدي، أنا فخور جدًا بنفسي والعمل الذي أقوم به، ولكن لا يزال لدي الكثير لأقدمه لهذا النادي الكبير وسأبذل كل ما في طاقتي لأثبت نفسي في تشكيلة المدرب أنشيلوتي”.

كما قال رودريجو عن تعليقات فلورنتينو بشأنه كمرشح مستقبلي للكرة الذهبية: “أعلم أن الرئيس لديه ثقة كبيرة بي وآمل أن أعود إليه هذه الثقة، وإذا قال ذلك مع كل اللاعبين الذين لعبوا في مدريد فيجب أن يعرف شيئًا ما إنني أعلم أن لدي الكثير من الصفات وإذا واصلت التدريب وبهذه العقلية يمكنني الفوز به يوميًا ما، ولكن الطريقة الوحيدة هي إني أعمل وأتدرب”.

كما تحدث رودريجو عن فوزه بدوري أبطال أوروبا في باريس وثنائيته السيتي في نصف النهائي.. قال مازحاً: “رأيت تلك الدقائق الخمس كل يوم في إجازتي وأعتقد أن والدي رآها ألف مرة، وكلمات محمد صلاح أعطتنا الكثير من الحافز، وبالطبع يلعب في فريق رائع، إنه لاعب رائع ولديه ثقة كبيرة  لكن تعليقاته أعطتنا دفعة”.

وأضاف رودريجو: “لا نهتم بقولهم إن دوري أبطال أوروبا كان حظاً لأنه لم يكن كذلك، لقد كان عملاً شاقًا، يمكن أن يحالفنا الحظ مرة واحدة، ولكن ليس ثلاث مرات، لقد لعب مانشستر سيتي بشكل أفضل منا في نصف النهائي، لكن في الدقائق الحاسمة كنا أفضل ونستحق التتويج، وعن المهاجم كريستيانو رونالدو قال: “كريستيانو رونالدو جعلني أقع في حب ريال مدريد، لقد أحببت النادي بالفعل، لكن بفضله أريد أن أفعل المستحيل لأكون مثله”.

كما أعترف رودريجو أن عدم وصول كيليان مبابي إلى مدريد قد يكون شيئًا جيدًا بالنسبة له حيث قال: “حقيقة أنه لم يأتي ربما أفادني بشكل غير مباشر، لكنني لا أفكر في ذلك”، وفيما يتعلق بتمركزه اعترف المهاجم بأنه يفضل اللعب على اليسار: “أنا لست مناسبًا بنسبة 100|% للعب في الجناح الأيمن، وأحيانًا أفتقد شيئًا لا يفوتني على اليسار، ولكن إذا احتاج المدرب إلي على اليسار، أعرف بالفعل كيفية القيام بذلك، ولكن على اليمين يكون أفضل لي تماماً”.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد جاد في الإستغناء عن بعض اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P