رد فعل من “زيدان” حول أزمة مورينيو وجاريث بيل

تحدث المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن استعدادات فريقه للمواجهة المرتقبة أمام فالنسيا والمقرر إقامتها اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإسباني.

وقال زيدان عن الأزمة الواقعه بين مورينيو وبيل : “لا أعلم ما يحدث بينه وبين مورينيو ولكنني أتمنى بأن يكون بيل بخير كما هو الحال دائمًا مع جميع لاعبينا وهازارد في حالة جيدة ويريد العودة في أقرب وقت”.

وكان بيل قد نشر صورة له أثناء تدريبات توتنهام أظهر من خلالها استمتاعه بحصة تدريبية رائعة وذلك على الرغم من إستبعاده من المباراة الأخيرة للفريق أمام إيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي لعدم جاهزيته لخوض المباراة ثم رد مورينيو على منشور بيل قائلاً: ”هذا المنشور بحاجة إلى بعض التوضيح لأن هناك تناقض بينه وبين الواقع“.

وأضاف زيدان:”نريد أن نواصل بما نقوم به لدينا طاقة جيدة، وغداً مباراة جديدة لتقديم نسخة جيدة والاستمرار في النمو كفريق، اللاعبون ملتزمون للغاية وعلينا أن نواصل العمل الجاد وأنا قلق بشأن الإصابات لا نحب غياب اللاعبين وسنحاول استعادتهم في أسرع وقت ممكن”.

وأتم المدرب الفرنسي حول مستقبله مع ريال مدريد قائلاً: “أنا اليوم مدرب لريال مدريد وما أفعله هو الاستفادة من كل لحظة لدي المستقبل لا أتحدث عنه أبدًا أتحدث عن الحاضر فقط تدريب فرنسا؟ أنا الآن هنا في المستقبل سنرى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P