دي يونج: سأستمع للعروض، لكنني أُفضل البقاء في برشلونة

تحدث النجم الهولندي “فرينكي دي يونج” لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني، على أنباء رحيله عن صفوف النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت تقارير أن دي يونج مُدرج في قائمة مانشستر يونايتد للإنتقال إليه هذا الصيف، مع مدربه الجديد “إريك تين هاج” الذي كان يدربه في أياكس، وقد اتصل به لمحاولة إقناعه بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، لكن في الوقت الحالي اللاعب الهولندي متردد في مغادرة النادي الذي انضم إليه صيف 2019 والذي تعاقد معه حتى يونيو 2026.

ولكن خلال مقابلة مع مجموعة قنوات (ESPN) قال دي يونج: “لا أريد التحدث عن الشائعات، أشعر أنني في حالة جيدة مع برشلونة، لا يوجد اتفاق أو أي شيء رسمي، إني أفضل البقاء في برشلونة، إنه نادي أحلامي منذ الصغر، لقد قلت ذلك من قبل، بالطبع سمعت عن الشائعات مع مانشستر يونايتد، لكن مسؤولي النادي لم يخبروني بأي شيء، لذا سأفترض أنه لا يوجد اتفاق، وأنه لم يحدث شيء”.

وأضاف دي يونج: “إذا اتصلت الأندية الأخرى، فسأستقبل المكالمة بالطبع، وأستمع للعروض لكنني لا أريد التحدث عن الشائعات بعد الآن. أشعر أنني بحالة جيدة في برشلونة” وعن نيه نادي برشلونة في بيعه قال: “أفهم ذلك، لكن النادي لم يخبرني بأي شيء لم يقدموا لي أي شيء، لذلك أفترض أنه ليس هناك أي خطأ.. لم أندم أبدًا على اختيار برشلونة”.

إقرأ أيضاً.. ليفاندوفسكي يعلق على إمكانية انضمامه لنادي برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P