جيرارد سيحضر “بيلينجهام” إلى ليفربول

قال “ستيفن جيرارد” مدرب أستون فيلا السابق مازحًا حول الطريقة التي يجب أن يتعاقد بها ليفربول مع النجم الإنجليزي “جود بيلينجهام” لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند الصيف المقبل.

ويمكن أن يصبح جود بيلينجهام أحد اللاعبين الأساسيين لنادي ليفربول في نوافذ الانتقالات الصيفية، حيث يتمتع لاعب بوروسيا دورتموند بجودة عالية بفضل طريقته وأسلوبه مع الكرة، ويُعتقد أن انتقاله قد وصل إلى أعلى الأرقام، وكان ليفربول وريال مدريد أكثر الأندية الأوروبية ارتباطًا به.

وقال مدرب أستون فيلا السابق ستيفن جيرارد خلال تصريحاته مع صحيفة “AS” الإسبانية مازحًا حول إمكانية وصول اللاعب الإنجليزي الدولي إلى الريدز في الصيف، وقال ساخرًا: “كل ما يتعين على بيلينجهام فعله هو إرسال جدول مواعيده لي، وسأسافر إلى دورتموند، وأخرج معه لتناول العشاء ، ثم سأعيده إلى إنجلترا”.

وعلى نفس المنوال أصر جيرارد على أن ليفربول يجب أن يبذل قصارى جهده للحصول عليه قبل الموسم المقبل في الدوري الإنجليزي وقال: ” يجب أن يكون بيلينجهام هدفًا رئيسيًا لليفربول، أنا من أشد المعجبين به وليفربول يفتقر إلى رقم ثمانية، الذي يتحرك في المباراة ويدخل في منطقة الجزاء ويسجل لك الأهداف، بيلينجهام يضع علامة في كل المربعات ليكون دفعة كبيرة”.

إقرأ أيضاً.. كلوب يكشف عن تطورات إصابات فريق ليفربول قبل مباراة برايتون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P