جوزيه مورينيو يسخر من “أسماك القرش الفاشلة” في دوري الأبطال

يعلم المدرب البرتغالي “جوزيه مورينيو” المدير الفني لنادي روما أن فريقه يمكن أن ينتهي بها الأمر في مواجهة برشلونة في تصفيات الدوري الأوروبي، لذلك سخر من المنافسة لاستقبالها “أسماك القرش الفاشلة في دوري أبطال أوروبا”.

ويحتل نادي روما حاليًا المركز الثالث في مجموعته في الدوري الأوروبي خلف ريال بيتيس ولودوغوريتس، لكنهم يأملون في القفز على البلغار إلى المركز الثاني، هذا من شأنه أن يضعهم في المباريات الفاصلة، في حين أن الفائزين بالمجموعة ينتقلون مباشرة إلى دور الـ16.

وعندما سُئل مورينيو في مؤتمره الصحفي بعد التعادل 1/1 عما إذا كان ريال بيتيس هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بلقب الدوري الأوروبي الآن، لم يستطع مورينيو إلا أن يوجه نظرة خاطفة على منافسيه القدامى حيث قال: “أراهم كمرشحين، لكن أسماك القرش الفاشلة في دوري الأبطال ستصل، وستأتي بقوة وسيكون ممتعًا (يضحك)، نريد أن نحقق المركز الثاني، لكن إذا احتلنا المركز الثالث، فسنصبح مرشحين للاحتفاظ بدوري المؤتمرات”.

والجدير بالذكر أن الفرق التي تحتل المركز الثالث في مجموعات الدوري الأوروبي تهبط إلى دوري المؤتمرات، حيث تواجه مباراة فاصلة مع الفرق التي تحتل المركز الثاني في مجموعات دوري المؤتمرات، وقد فاز روما بلقب دوري المؤتمرات الموسم الماضي، وهو أول لقب كبير في تاريخ نادي كابيتا.

إقرأ أيضاً.. نونو سانتو قد يرحل عن إتحاد جدة من أجل ولفرهامبتون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P