جوارديولا يطالب بوجود التبديلات الخمسة في الدوري الإنجليزي

هاجم المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني لنادي مانشستر سيتي رابطة الدوري الانجليزي بعد إلغاء قاعدة التغييرات الخمس في الموسم الحالي على الرغم من المعاناة التي تواجهها الأندية الانجليزي في ظل تزايد إصابات فيروس كورونا.

وقال جوارديولا في تصريحاته: “المشكلة هي المباريات والفرق منغمسة في المسابقات الكبيرة والعديد من المباريات… اللاعبون لديهم أسبوعين أو ثلاثة أسابيع من العطلة في الصيف فقط ثم يبدأ الموسم مرة أخرى إنه كثير جداً ويجب أن تكون رفاهية اللاعبين هي الشيء الأكثر أهمية… هذا هو البلد الوحيد الذي لا يقبل خمسة بدائل ثلاثة فقط لماذا؟ إنه موضع تساؤل”.

وأضاف جوارديولا: “نحن نريد حماية اللاعبين، لذلك وضعت خمسة بدائل في السابق.. إنه أفضل بكثير بسبب عدد المباريات، لكن الدوري الإنجليزي الممتاز والأندية قرروا الرفض.. هل نحتاج إلى إضراب لجذب انتباه الناس، على الرغم من أننا نريد اللعب، ونجعل الناس سعداء ولكن أنظر عندما يقول الناس كأس العالم وكأس اليورو ودور نصف النهائي من كأس رابطة اندية المحترفين في مباراتين وكأس الاتحاد الانجليزي والدوري الممتاز والمزيد من الفرق والمزيد من المباريات وأقل العطلات لما كل هذا؟”.

تابع أهم أخبار مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P