تييري هنري يقارن بين هالاند و ليفاندوفسكي

أجرى أسطورة نادي أرسنال “تييري هنري” مقارنة مثيرة للإهتمام بين النجم النرويجي “إيرلينج هالاند” لاعب مانشستر سيتي والنجم البولندي “روبرت ليفاندوفسكي” لاعب نادي برشلونة.

وقد أثبت هنري أن كل من هالاند وليفاندوفسكي صفقات رائعة مع أنديتهما حتى الآن هذا الموسم، بعد مشاهدة كلا المهاجمين يضيئان الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني على التوالي في الأسابيع الأخيرة، وقد توصل أسطورة فرنسا الآن إلى مقارنة مثيرة للإهتمام بين اللاعبين.

وخلال محادثة بين أسطورة ليفربول “جيمي كاراجر” والمدافع السابق لمانشستر سيتي “ميكا ريتشاردز” وهنري تساءلوا عما إذا كان هالاند سيحقق نفس مستوى نجاح ليفاندوفسكي في برشلونة، فأجاب هنري حسب ما نقلته شبكة “Liverpool Echo”: “لا لا.. أعرف إنها لعبة كرة مختلفة. كما أقول دائمًا تحتاج إلى اختيار الممثل المناسب للفيلم المناسب، وما يفعله هالاند مع السيتي يعتبر الممثل المثالي والمناسب لهذا الفريق، هالاند له تأثير قوي مع فريقه أفضل من ليفاندوفسكي مع برشلونة”.

وتفاجأ كاراجر وريتشاردز بالمقارنة، فأجاب الأخير: “واو!”، وتابع هنري: “هذا ما أقوله، إذا كنت ستلعب كرة طويلة تحت قيادة سام ألارديس، كنت سأغادر في الشوط الأول، ولا أحد سيقول أن هالاند لا يعمل بشكل جيد، تأثيره كبيرًا جداً مع فريقه، وأنا أقول أن ليفاندوفسكي كان له تأثير كبير مثل تأثير هالاند، وإذا كنت تجادل في حقيقة أن السيتي كان متصدر الدوري العام الماضي؟ هل كانوا يتنافسون؟ هل كان برشلونة في صدارة الدوري؟ لا لم يكونوا. أنا لا أتحدث دائمًا عن الأهداف أو ما تفعله”.

إقرأ أيضاً.. جوارديولا يكشف حقيقة وجود شرط جزائي في عقد هالاند

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P