تين هاج: راشفورد أحد أفضل المهاجمين في أوروبا

قال المدرب الهولندي “إيريك تين هاج” المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد إن “ماركوس راشفورد” هو أحد أفضل المهاجمين في أوروبا بعد أن شارك أمس في تسجيل الهدف الثاني أمام ليدز يونايتد ليساعد فريقه في تحقيق الفوز.

وقال تين هاج للصحفيين: “راشفورد بالتأكيد أحد أفضل المهاجمين في أوروبا، حيث منذ اللحظة الأولى كنت متحمسًا حقًا للعمل معه، وأعتقدت أنه يمكنني الاستفادة منه بشكل أكبر ولديه العديد من المهارات والإمكانيات العالية وأعتقد أنه يمكن أن يكون هناك المزيد، ويمكنه تسجيل المزيد من الأهداف لأنه يمكنه التسجيل بيمينه ويساره ورأسه”.

وأضاف تين هاج: “لقد سألتني وسائل الإعلام هل لديك لاعب في فريقك يمكنه تسجيل 20 هدفًا؟ وأعتقدت أن راشفورد يمكنه فعل ذلك، وإذا كنت راضيًا عن تسجيل الأهداف، فسيتوقف ذلك لأنه يتعين عليك مواصلة العمل كل يوم، والحفاظ على التركيز في كل مباراة وجلب الطاقة والإيمان، وإذا كنت تملك ذلك عندها ستسجل”.

وقد أستمتع تين هاج بالفوز علي ليدز لكنه لم يكن راضيًا تمامًا عن أداء فريقه حيث قال: “يجب أن يكون الفريق في منافسة أكبر، وأن نكون أكثر هدوءًا ولكن إذا لم تكن جيدًا في الاستحواذ فيجب أن يكون لديك تنظيم دفاعي جيد وتفوز في معاركك، وأعتقد أنه منذ تلك اللحظة كان هناك المزيد من الإتزان والجودة في الكرة وكانت أفضل”.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة بعد الفوز علي ليدز في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P