توخيل يدخل في قائمة المرشحين لخلافة “أنشيلوتي” في ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية أن المدرب الألماني “توماس توخيل” المدير الفني الحالي لنادي تشيلسي مرشح لخلافة المدرب “كارلو أنشيلوتي” حال اتخاذ قرار بإبعاده عن تدريب نادي ريال مدريد.

وأكدت صحيفة “Telegraph” البريطانية أن مباراة تشيلسي أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، ستلعب دوراً حاسماً في مستقبل المدرب كارلو أنشيلوتي وتوماس توخيل، وأصبح انشيلوتي مهدداً بالإقالة بعد هزيمة الكلاسيكو أمام برشلونة، وبالرغم من أن ريال مدريد قريب من تحقيق لقب الدوري الإسباني، لكن هذا قد لا يضمن له الاستمرار مع الفريق.

وأضافت الصحيفة إن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد سيقيل أنشيلوتي من منصبه إذا فشل ريال مدريد في الفوز ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، بالرغم أن ذلك اللقب قد لا يكون كافي لإبقاء الإيطالي في منصبه، كما أن بيريز غير راضي عن أداء الفريق أمام باريس سان جيرمان في دور الـ16، رغم الريمونتادا التي حققوها.

وأكملت الصحيفة أن توخيل يتصدر قائمة المرشحين لتدريب ريال مدريد في حال قررت الإدارة إقالة كارلو أنشيلوتي، كما أن توخيل هو الآخر مستقبله غير مضمون في تشيلسي، حيث أن الملياردير “رامون أبراموفيتش” يعرض النادي للبيع في الوقت الراهن بسبب الحرب بين أوكرانيا وروسيا، وهذا قد يؤدي إلى رحيل بعض اللاعبين، وربما توخيل أيضاً.

إقرأ أيضاً.. مبابي يخيف ريال مدريد: هل من الممكن البقاء في باريس؟ نعم طبعاً!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P