توخيل: من سيشتري نادي تشيلسي سيكون محظوظًا

تحدث المدرب الألماني “توماس توخيل” المدير الفنى لنادى تشيلسي عن مواجهة الغد ضد بيرنلي، ويؤكد أن من سيشتري نادي تشيلسي سيكون محظوظًا.

وقال توماس توخيل في تصريحاته عن بيع نادي تشيلسي: “يتعين علينا أن نعيش في هذا الوضع، ليس من المنطقي أن نقلق كثيرًا لأنه ليس لدينا الكثير من التأثير، إن كان هناك أي تأثير على الإطلاق، وأوكد لكم أن تشيلسي نادي قوي وسيبقى ناديًا قوياً، قرر مالكنا بيع النادي لكنه يبيع ناديًا قوياً وقوياً ومنظمًا جيدًا على أعلى مستوى ومن يشتريه سيكون محظوظًا”.

وأضاف توخيل:” رومان أبراموفيتش؟ لقد كان ولا يزال مالكاً شغوفاً للغاية، يهتم بالفريق والنادي والأداء شخصياً، وهو أمر نادر جدًا ويجعله مميزًا للغاية، هل سيكون المالك التالي ناجحًا؟ دعونا نتحدث عن ذلك بعد 20 عاما وسنرى، من يشتري تشيلسي سيكون محظوظ لامتلاكه”.

وأكمل توخيل: “ليست هناك إصابات جديدة ولكن لا يزال يتعين علي التحدث إلى مدربي اللياقة البدنية والأطباء، حكيم زياش تواجد في التدريبات، وكان في حالة جيدة، وآمل أن يتمكن من العودة ولكن أزبيليكويتا لم يتدرب أمس، وبالنسبة لريس جيمس تدرب ولم يشعر بأي آلام، اللاعبون الذين لم يكونوا معنا ضد لوتون تاون بسبب إصابات طفيفة”.

إقرأ أيضًا.. كانتي يكشف عن مستقبله مع نادي تشيلسى 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P