تقديم مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي

يستضيف ملعب “أليانز ستاديوم” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي يوفنتوس ونظيره نادي نابولي، مساء الأحد 23 إبريل 2023، في الجولة 31 من منافسات الدوري الإيطالي 2022/2023.

ويسعي فريق يوفنتوس إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط كاملة عن حساب فريق نابولي، من أجل تثبيت مقعده في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ونجح يوفنتوس في العبور إلى الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي بالانتصار على حساب سبورتنج لشبونة، ويحتل اليوفي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة، جمعها في الفوز بـ 18 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، بينما خسر في 7 مباريات.

وفي الجهه الآخري يرغب نابولي في تحقيق الانتصار من أجل الاقتراب خطوة من تحقيق اللقب، وشهدت الأيام الماضية توديع نادي نابولي مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد مواطنه نادي ميلان، بعد انتصار الأخير ذهابا في السان سيرو والتعادل في لقاء الإياب بنتيجة هدف في شباك كل فريق، ويتصدر فريق نابولي جدول الترتيب برصيد 75 نقطة.

تقام مباراة يوفنتوس ونابولي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة يوفنتوس ونابولي في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة يوفنتوس ونابولي على قناة (AD Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “فارس عوض”.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين الدوري الإيطالي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P