تقديم مباراة يوفنتوس وميلان في الدوري الإيطالي

يستضيف ملعب “أليانز ستاديوم” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي يوفنتوس ونظيره نادي اي سي ميلان، مساء الأحد 28 إبريل 2023، في الجولة 37 من منافسات الدوري الإيطالي 2022/2023.

ويسعي فريق يوفنتوس إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط كاملة عن حساب فريق ميلان، حيث يريد حصد النقاط الكاملة من أجل التعمق في المربع الذهبي وتجنب الخروج منه لحجز مقعد له في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ويحتل يوفنتوس المركز السابع برصيد 59 نقطة بعدما تم خصم منه 10 نقاط بسبب قضية اللعب المالي النظيف.

وفي الجهه الآخري يستعد ميلان لهذه المباراة الصعبة بتركيز تام وبشكل قوي، حيث يريد حصد النقاط الكاملة من أجل التعمق في المربع الذهبي وتجنب الخروج منه لحجز مقعد له في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ويتواجد الروسينيري في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 64 نقطة وبفارق ثلاثة نقاط عن الخامس أتلانتا ونقطتين عن الثالث إنتر ميلان.

تقام مباراة يوفنتوس وميلان والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة يوفنتوس وميلان في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة يوفنتوس وميلان على قناة (AD Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “فارس عوض”.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين الدوري الإيطالي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P