تقديم مباراة يوفنتوس وإشبيلية في الدوري الأوروبي

يستضيف ملعب “رامون سانشيز بازاخون” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي يوفنتوس الإيطالي ونظيره إشبيلية الإسباني مساء الخميس 18 مايو 2023، في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي 2022/2023.

ويدخل نادي يوفنتوس المباراة طامعاً في تحقيق الانتصار بأي نتيجة من أجل العبور إلى المباراة النهائية من المسابقة، خاصة وأن الفريق تعادل على أرضه بنتيجة هدف في شباك كل فريق، وحسم السيدة العجوز التعادل في الدقائق الأخيرة من اللقاء، بعد تقدم يوسف النصيري بالهدف الأول لصالح الفريق الإسباني.

وفي الجانب الآخر يدخل إشبيلية المباراة أمام يوفنتوس بأفضلية اللعب على أرضه ووسط جماهيره، حيث يحتاج الفريق الإسباني إلى الانتصار بهدف وحيد من أجل العبور إلى المباراة النهائية من المسابقة بصورة رسمية، والفائز في هذه المواجهة سيقابل الفائز من بايرن ليفركوزن ضد روما.

متى ستقام مباراة يوفنتوس وإشبيلية والقنوات الناقلة والمعلقين؟

ستقام مباراة يوفنتوس وإشبيلية في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة يوفنتوس وإشبيلية على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

إقرأ أيضاً.. يوفنتوس وإنتر ميلان مهتمين بمهاجم برشلونة.. النادي يريد خروجه علي سبيل الإعارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P