تقديم مباراة نابولي وميلان في دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب “سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)” مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين العملاقين الإيطاليين نابولي ونظيره ميلان، والتي ستلعب مساء الثلاثاء 18 إبريل 2023 في ذهاب إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023.

وكانت قد أنتهت مباراة الذهاب بفوز ميلان 1/0، ويسعي نادي نابولي الإيطالي في تعويض هزيمته وتحقيق الانتصار للثأر من الخصم وتصحيح المسار وذلك من أجل خطف بطاقة العبور للمربع الذهبي ببطولة دوري أبطال أوروبا، ويذكر أن الفريقين قد يحتكمان إلى ركلات الجزاء الترجيحية. في حالة نجح نابولي في تحقيق الفوز بهدف نظيف.

وفي الجهة الأخري يحضر نادي ميلان لهذه المباراة بتركيز عالي وبمعنويات مرتفعة، حيث يأمل في تقديم أداء مميز يحاول من خلال استغلال الأفضلية له في الذهاب لاقتناص الفوز، حيث أنه يريد تحقيق الانتصار بفارق هدفين أو أكثر سواء كانت نتيجة نظيفة أو استقبل أهداف من أجل خطف بطاقة التأهل.

متى ستقام مباراة نابولي وميلان والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة نابولي وميلان في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة نابولي وميلان على قناة (beIN Sports HD 2 Premium) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال “فيكتور أوسيمين” على إمكانية مغادرة نابولي في الميركاتو الصيفي؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P