تقديم مباراة ميلان وإنتر ميلان في السوبر الإيطالي

يستضيف ملعب “الملك فهد الدولي” مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين ميلان ونظيره إنتر ميلان، مساء الأربعاء 18 يناير 2023 في كأس السوبر الإيطالي.

ويشارك ميلان في البطولة بصفته بطلًا للدوري الإيطالي في الموسم الماضي، ويستعد ميلان بطل النسخة الماضية لتحقيق الفوز من أجل محاولة حصد اللقب والدفاع عن لقبه للموسم الثاني تواليًا، وقد شارك في هذه البطولة لمدة 11 مرة كاملة، كانت المرة الأخيرة التي يحقق فيها اللقب عام 2016، بينما تعتبر نسخة عام 2018 هي بمثابة النسخة الأخيرة التي يشارك فيها حتى الآن والتي حصد فيها لقب الوصيف.

بينما يلعب إنتر ميلان في البطولة بصفته بطلًا لكأس إيطاليا، وتمكن من تقليص الفرق بينه وبين غريمه إلى لقب عقب تتويجه باللقب السادس في تاريخه في النسخة الماضية على حساب فريق السيدة العجوز ليأتي في المرتبة الثالثة بعد الفريقين وفي نفس الوقت، تساوي مع غريمه في حصد وصافة البطولة برصيد 4 مرات.

متى ستقام ميلان وإنتر ميلان والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ميلان وإنتر ميلان في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ميلان وإنتر ميلان على قناة (SSC HD 1) وسيعلق علي المباراة “مشاري القرني”.

 

إقرأ أيضاً.. إنتر ميلان يكشف عن موقفه من رحيل “بروزوفيتش” إلى برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P