تقديم مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في كأس الإتحاد الإنجليزي

يستقبل ملعب “أولد ترافورد” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي مانشستر يونايتد ونظيره نادي فولهام، مساء الأحد 19 مارس 2023، في دور ربع نهائي منافسات كأس الإتحاد الإنجليزي.

ويدخل نادي مانشستر يونايتد المباراة ويأمل في تحقيق الفوز على نظيره نادي فولهام وتجنب مفاجأت البطولة المحلية من أجل مواصلة مشوار الشياطين الحمر نحو التتويج باللقب الإنجليزي هذا الموسم، ويسعى نادي اليونايتد لمواصلة سلسلة الانتصارات بعد الفوز في اللقاء الماضي أمام ريال بيتيس وصعوده لربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

بينما يسعي نادي فولهام في هذه المباراة عن تحقيق الفوز لتحقيق إنجاز تاريخي بالوصول للنهائي، ولكن هذا الأمر لن يكون سهلاً بالنسبة له، فهو يتطلب منه بذل أقصى جهد ممكن لنيل مراده، وهذا من أجل اقتناص تذكرة العبور للدور النهائي للمنافسة بقوة على اللقب.

متى ستقام مباراة مانشستر يونايتد وفولهام والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 8:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “أحمد البلوشي”.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يجهز مبلغ كبير للتعاقد مع “راندال كولو مواني”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P