تقديم مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي

يستقبل ملعب “أولد ترافورد” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي مانشستر يونايتد ونظيره نادي فولهام، مساء الأحد 28 مايو 2023، في الجولة 38 من الدوري الإنجليزي 2022/2023.

ويدخل نادي مانشستر يونايتد المباراة بعدما نجح في الفوز بنتيجة كبيرة بالجولة الماضية أمام تشيلسي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد،لينجح الفريق في حسم بطاقة العبور إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ويحتل اليونايتد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 72 نقطة.

وفي الجهه الأخري يدخل فولهام لقاء مانشستر يونايتد طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل اللحاق بمركز يؤهلهم إلى مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي الموسم المقبل، في ظل المستويات الكبيرة التي قدمها الفريق هذا الموسم في مسابقة الدوري الإنجليزي البريميرليج، ويحتل فولهام المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 52 نقطة.

متى ستقام مانشستر يونايتد وفولهام والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “رؤوف خليف”.

إقرأ أيضاً.. ليونيل ميسي قادم للهلال السعودي ومعه أنخيل دي ماريا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P