تقديم مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

يستقبل إستاد “الاتحاد” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي مانشستر سيتي ونظيره نادي نيوكاسل يونايتد، مساء السبت 4 مارس 2023، في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي 2022/2023.

ويدخل مانشستر سيتي هذه المباراة وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة بعد فوزه في المباراة الماضية على فريق بورنموث، ويسعى السيتي لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي من أجل الدخول في منافسة مع أرسنال علي صدارة البطولة والمنافسة بقوة على لقب البطولة الذي توج به في الموسم الماضي.

وفي الجهه الأخري يأمل فريق نيوكاسل تحقيق نتيجة إيجابية أمام مانشستر سيتي من أجل التقدم في جدول الترتيب ويحتل نيوكاسل المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 41 نقطة، ويتطلع الفريق لمحاولة تعديل المسار ووقف إهدار النقاط للعودة من جديد لاقتحام المربع الذهبي والبقاء بين الكبار.

متى ستقام مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 4:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

إقرأ أيضاً.. بسبب بنزيما.. هالاند رفض الإنضمام لنادي ريال مدريد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P