تقديم مباراة مانشستر سيتي ولايبزيغ في دوري أبطال أوروبا

يستضيف إستاد “الإتحاد” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي مانشستر سيتي ونظيره نادي لايبزيغ، مساء الثلاثاء 14 مارس 2023، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج مانشستر سيتي في هذه المباراة  إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة من أجل حجز مقعدًا له بصورة رسمية إلى الدور الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث أنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بنتيجة 1/1، وفي حالة التعادل سواء كان السلبي أو الإيجابي فسوف يلجئوا إلى الأشواط الإضافية، وفي حالة استمرار التعادل كما هو؛سوف يتم حسم المباراة من خلال اللجوء إلى ركلات الترجيح.

والجدير بالذكر أن الفريقين لم لم يلتقي في العديد من المواجهات السابقة، وأقتصرت عدد اللقاءات بينهما على ثلاث لقاءات فقط، ولم يتمكن واحدًا منهما من تحقيق الغلبة على حساب الآخر وخاصًة بعد أن نجح كل فريق في تحقيق الفوز في مباراة، والتعادل في مباراة والهزيمة في مباراة أخرى.

متى ستقام مباراة مانشستر سيتي ولايبزيغ والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر سيتي ولايبزيغ في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي ولايبزيغ على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

إقرأ أيضاً.. أنتوني يوجه رسالة حماسية إلى كاسيميرو بعد حصوله علي البطاقة الحمراء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P