تقديم مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا

يستقبل ملعب “أتاتورك الأولمبي” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أمام نظيره إنتر ميلان الإيطالي مساء السبت 10 يونيو 2023، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022/2023.

وقد تأهل نادي مانشستر سيتي إلي النهائي بعدما أقصي العملاق الملكي ريال مدريد، الذي فاز عليه بنتيجة بخمسة أهداف مقابل هدف، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة، وبهذا التأهل يكون الفريق السماوي قد سجل المشاركة الثانية له في التاريخ في نهائي دوري الأبطال، ولكنه يسعي لحصد اللقب الأول في تاريخه من فم الفريق الإيطالي.

وفي الجانب الآخر فريق انتر ميلان الذي تأهل للنهائي بعد أن حقق انتصارًا كبيرًا على الغريم التقليدي إسي ميلان في نصف النهائي بثلاثة أهداف نظيفة بمجموع لقائي الذهاب والعودة، وسيحضر الإنتر لهذه المباراة بشكل قوي كونه يعلم قوة الخصم، ولكن سيبذل أقصى جهد ممكن لكي يحقق الانتصار ويخطف اللقب الرابع في تاريخه.

متى ستقام مانشستر سيتي وإنتر ميلان والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موعد حفل الكرة الذهبية لعام 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P