تقديم مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في كأس الإتحاد الإنجليزي

يستقبل استاد “الإتحاد” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي مانشستر سيتي ونظيره أرسنال، مساء الجمعة 27 يناير 2023، في الجولة الدور الرابع من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

ومن المتوقع أن تكون المواجهة حافلة بالندية والإثارة بين الفريقين، حيث يتطلع كلاهما لتحقيق الانتصار وحجز بطاقة التأهل، ويستعد السيتي لهذه المباراة التي لا تقبل القسمة على إثنين بكل قوة وتركيز تام، حيث يأمل بتحقيق الفوز للوصول للدور المقبل ومواصلة المنافسة بقوة على اللقب.

بينما يستعد نادي أرسنال بقيادة مدربه “ميكيل أرتيتا” لتلك المباراة وعينه على تحقيق الانتصار وسيحاول الاستعداد الجيد في التدريبات لهذه القمة من أجل تحقيق الفوز ومواصلة المسار الصحيح بالمنافسة بقوة على اللقب، وقد وصل أرسنال لهذا الدور من البطولة، بعد الانتصار على أكسفورد يونايتد بثلاثية دون رد في الدور الثالث من كأس الإتحاد.

متى ستقام مانشستر سيتي وأرسنال والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “رؤوف خليف”.

 

إقرأ أيضاً.. بعد إرتفاع قيمتها.. تعرف علي قائمة أغلى الأندية الإنجليزية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P