تقديم مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب “أنفيلد” مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين نادي ليفربول ونظيره نادي مانشستر يونايتد، مساء الأحد 5 مارس 2023، في الجولة 26 من منافسات الدوري الإنجليزي 2022/2023.

ويدخل ليفربول هذه المباراة بعدما تقدم عدة مراكز في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث أصبح يحتل المركز السادس برصيد 39 نقطة من أصل 24 مباراة خاضها، ويستعد الريدز بقادة المدير الفني يورجن كلوب للمباراة بتركيز تام، حيث يسعي الفريق القتال بشراسة من أجل تحقيق الفوز لتعزيز رصيده من النقاط للتقدم في جدول الترتيب.

فيما يدخل فريق مانشستر يونايتد المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 49 نقطة، ويبحث اليونايتد عن تحقيق الفوز من أجل التعمق في المربع الذهبي، ولكن عليه التحضير الجيد للمباراة لاقتناص النقاط الكاملة ومواصلة الحفاظ على مركزه بين الكبار، لأنه يعلم أن مواجهة الريدز ليست بالسهلة.

متى ستقام مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 8:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “خليل البلوشي”.

إقرأ أيضاً.. روبيرتو فيرمينو أبلغ يورجن كلوب برحيله عن ليفربول نهاية الموسم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P