تقديم مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب “أنفيلد” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي ليفربول ونظيره نادي تشيلسي، مساء السبت 21 يناير 2023، في الجولة 21 من منافسات الدوري الإنجليزي 2022/2023.

ويدخل ليفربول هذه المباراة وهو يعاني من سلسلة نتائج سلبية ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، قادته للتراجع إلي المركز التاسع بالمسابقة برصيد 28 نقطة، ويستعد الريدز بقادة المدير الفني يورجن كلوب للمباراة بتركيز تام، حيث يسعي الفريق القتال بشراسة من أجل تحقيق الفوز لتعزيز رصيده من النقاط للتقدم في جدول الترتيب.

وفي الجهه الأخري يأمل فريق تشيلسي في تعويض النتائج السلبية، التي حققها في بعض اللقاءات السابقة له، والتي أسفرت عن تواجده في المركز العاشر برصيد 28 نقطة، وكان قد لعب 19 مباراة وحقق الفوز في ثمانية مباريات، وتعادل في أربعة، وخسر في 7 آخرين، ويسعي البلوز لتعطيل ليفربول من أجل دفعة معنوية تقوده للمزيد من الإنتصارات.

متى ستقام ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ليفربول وتشيلسي في تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 4:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ليفربول وتشيلسي على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

 

إقرأ أيضاً.. تعرف علي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يستعيد الوصافة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P