تقديم مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “ميستايا” مباراة هامة والتي تجمع بين ريال مدريد ونظيره فريق فالنسيا، مساء الأحد 21 مايو 2023، في الجولة 35 من الدوري الإسباني 2022/2023.

ويدخل نادي ريال مدريد المباراة بالرغم أنها تعتبر تحصيل حاصل بالنسبة للفريقين وخاصة بعد أن تمكن برشلونة من التتويج باللقب رسميًا عقب انتهاء الأسبوع الماضي، ويرغب الريال الحفاظ على وصافة الجدول في ظل وجود فارق نقطتين فقط بينه وبين أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث حاليًا، ويمتلك النادي الملكي حاليًا 71 نقطة في المركز الثاني.

وفي الجهه الأخري يحاول فريق فالنسيا الهروب من منطقة الخطر المتواجد عليها في الوقت الراهن وخاصة في ظل اقتراب الفارق بينه وبين أصحاب المراكز الأخيرة، ويَتواجد فالنسيا حاليًا في المركز الرابع عشر برصيد 37 نقطة بفارق نقطتين عن سيلتا فيجو صاحب المركز الـ 13، ويأمل في تحقيق الفوز في المباراتين المتبقيتين ليضمن عدم الهبوط الموسم القادم.

متى ستقام ريال مدريد وفالنسيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ريال مدريد وفالنسيا في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 8:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ريال مدريد وفالنسيا على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “خالد الحدي”.

إقرأ أيضاً.. بيريز يسعي لبقاء أنشيلوتي وتعزيز تشكيلة ريال مدريد الموسم المقبل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P