تقديم مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “سانتياجو برنابيو” مباراة هامة والتي تجمع بين ريال مدريد ونظيره فريق رايو فاليكانو، مساء الأربعاء 24 مايو 2023، في الجولة 36 من الدوري الإسباني 2022/2023.

ويدخل نادي ريال مدريد المباراة بالرغم أنها تعتبر تحصيل حاصل، لكنه يريد تحقيق الانتصار بعد الهزيمة الأخيرة التي تلقاها الفريق في الجولة الماضية أمام نادي فالنسيا في الجولة الأخيرة بنتيجة 1/0، ويأتي ريال مدريد في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 71 نقطة وبفارق نقطة عن الوصيف أتلتيكو مدريد.

وفي الجهه الأخري يتواجد رايو فاليكانو في المركز الحادي عشر برصيد 46 نقطة، ويعلم الفريق صعوبة هذه المباراة بالنسبة له، ولكن الفريق سيحاول الاستعداد الجيد للمباراة لمحاولة تقديم أداء مميز يليق به يخطف من خلاله النقاط الكاملة، من أجل الوصول البقاء في نفس مرككزه بجدول الترتيب.

متى ستقام ريال مدريد ورايو فاليكانو والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “عامر الخوذيري”.

إقرأ أيضاً.. أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي: نحن جميعًا قلقون بشأن ما حدث لفينيسيوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P