تقديم مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “سانتياجو برنابيو” مباراة هامة والتي تجمع بين ريال مدريد ونظيره فريق إشبيلية، مساء السبت 27 مايو 2023، في الجولة 37 من الدوري الإسباني 2022/2023.

ويدخل نادي ريال مدريد المباراة بالرغم أنها تعتبر تحصيل حاصل، لكنه يريد تحقيق الانتصار مثلما فعل بالجولة الماضية أمام نادي رايو فاليكانو بنتيجة 2/1، ويحتل نادي ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 74 نقطة، ويسعي لانهاء الموسم بشكل جيد وفي نفس مركزه.

وفي الجهه الأخري يحتل نادي إشبيلية المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 49 نقطة، ولكن الفريق سيحاول الاستعداد الجيد للمباراة لمحاولة تقديم أداء مميز يليق به يخطف من خلاله النقاط الكاملة، من أجل الوصول البقاء في نفس مركزه، وأيضاً من أجل رفع معنويات الفريق قبل نهائي الدوري الأوروبي أمام روما الإيطالي.

متى ستقام ريال مدريد وإشبيلية والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ريال مدريد وإشبيلية في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ريال مدريد وإشبيلية على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “محمد بركات”.

إقرأ أيضاً.. قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P