تقديم مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “سانتياجو برنابيو” مباراة هامة والتي تجمع بين ريال مدريد ونظيره فريق أتلتيكو مدريد، مساء السبت 25 فبراير 2023، في الجولة 23 من الدوري الإسباني 2022/2023.

ويدخل نادي ريال مدريد المباراة وهو في المركز الثاني من جدول ترتيب المسابقة بعد أن حصد 51 نقطة من 22 مباراة، ويرغب النادي الملكي في تقليص فارق النقاط بينه وبين متصدر جدول الترتيب برشلونة، من خلال تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من المباراة وعدم التهاون أمام الخصم، وقد وفاز ريال مدريد على نادي الأتلتيكو في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف.

وفي الجهه الأخري يتواجد نادي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع وحصل حتى الآن على 41 نقطة في رصيده، ويبحث الأتلتيكو في هذه المباراة الصعبة عن تحقيق الانتصار من أجل مواصلة التعمق في مربع الكبار وتجنب الخروج منه، ولكن هذا يتطلب منه التحضير الجيد لنيل مراده.

متى ستقام مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

إقرأ أيضاً.. أنشيلوتي: فينسيوس لديه جينات مذهلة بفضل والديه.. ونكافح من أجل جميع البطولات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P