تقديم مباراة باريس سان جيرمان وليون في الدوري الفرنسي

يستضيف ملعب “بارك دي برانس” مباراة هامة والتي تجمع بين باريس سان جيرمان ونظيره أولمبيك ليون، مساء الأحد 2 إبريل 2023، في الجولة 29 من منافسات الدوري الفرنسي 2022/2023.

ويبحث نادي باريس سان جيرمان عن تحقيق الانتصار أمام نادي ليون في قمة الدوري الفرنسي من أجل حسم لقب الدوري الفرنسي لصالحه خاصة وأن النادي الباريسي يتربع علي صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 66 نقطة بعيدا عن مارسيليا صاحب المركز الثاني في المسابقة بفارق نقاط كبير بين الفريقين.

وفي الجهه الأخري يأمل نادي ليون في تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل تحسين وضع الفريق في مسابقة الدوري الفرنسي هذا الموسم، والمنافسة على التواجد في المقاعد المرشحة إلى بطولة كأس الإتحاد الأوروبي اليوروبا ليج العام المقبل، ويتواجد ليون في المركز العاشر برصيد 41 نقطة، ويرغب في اقتناص الفوز من أجل شحن رصيده من النقاط للتقدم للأمام.

متى ستقام مباراة باريس سان جيرمان وليون والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة باريس سان جيرمان وليون في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان وليون على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

إقرأ أيضاً.. رسمياً.. مكتب المدعي العام يوجه تهمة الإغتصاب للمغربي “أشرف حكيمي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P