تقديم مباراة إيطاليا وإنجلترا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستضيف ملعب “دييجو ارماندو مارادونا” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب إيطاليا ونظيره منتخب إنجلترا والتي ستقام مساء الخميس 23 مارس 2023، في الجولة الأولي من المجموعة الثالثة بدور المجموعات في تصفيات أوروبا المؤهلة ليورو “2024”.

ويدخل منتخب إيطاليا تلك المباراة وهو حامل لقب اليورو وبعد الإخفاق في التأهل إلى كأس العالم لا بديل عن ضمان التأهل إلى أمم أوروبا والدفاع عن اللقب بكل ما أوتي من قوة، حيث يأمل القتال بشراسة من أجل اقتناص أول النقاط الكاملة للمنافسة بقوة على التأهل ليورو 2024.

وفي الجهه الأخري منتخب إنجلترا الذي سيلعب أول مباراة بعد مشاركته في كأس العالم الماضية 2022 في قطر، والتي انتهت بالتوديع الصادم من الدور ربع النهائي على يد منتخب فرنسا وصيف المسابقة في النهاية، وتعتبر هذه المباراة هي بمثابة المواجهة رقم 31 التي تجمع بين المنتخبين، حيث تمكن منتخب إنجلترا من تحقيق الفوز في 8 لقاءات، وتعرض للخسارة في 12 مباراة، واَنتهت 10 مواجهات بينهما بنتيجة التعادل.

متى ستقام مباراة إيطاليا وإنجلترا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة إيطاليا وإنجلترا في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة إيطاليا وإنجلترا على قناة (beIN Sports 1 HD Premium).

إقرأ أيضاً.. ديشامب يكشف عن سبب إختيار مبابي قائدًا لمنتخب فرنسا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P