تقديم مباراة إنتر ميلان وبورتو في دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب “الدراجاو” مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين إنتر ميلان الإيطالي ونظيره بورتو البرتغالي، مساء الثلاثاء 14 مارس 2023 في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023.

ويدخل نادي إنتر ميلان المباراة بعدما تمكن من الفوز على في مواجهة الذهاب من دور الـ16 بمسابقة دوري الأبطال بنتيجة هدف دون مقابل، ولاتزال فرص تأهل كلا الفريقين قائمة، ولكن الإنتر يملك الفرصة الأكبر، ويحتاج العملاق الإيطالي فقط إلى التعادل في هذا اللقاء سواء كان تعادلًا سلبيًا أو إيجابيًا، بالإضافة إلى تحقيقه الفوز.

بينما يحتاج فريق بورتو البرتغالي إلى تحقيق الفوز بنتيجة أكبر من فارق هدف، فيما تعني نهاية مواجهة الإياب بهدف نظيف لصالح بورتو سيلجئ الفريقين إلى الوقت الإضافي، وفي حالة استمرار هذه النتيجة، تكون ركلات الترجيح من نقطة الجزاء هي الحاسمة، من أجل التعرف على الفريق المتأهل رسميًا إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023/2022.

متى ستقام مباراة إنتر ميلان وبورتو والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة إنتر ميلان وبورتو في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة إنتر ميلان وبورتو على قناة (beIN Sports HD 2 Premium) وسيعلق علي المباراة “محمد بركات”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن قائمة أفضل جناح في العالم.. غياب صلاح وماني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P