تقديم مباراة أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يستقبل إستاد “الإمارات” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي أرسنال ونظيره كريستال بالاس، مساء الأحد 19 مارس 2023، في الجولة 28 من منافسات الدوري الإنجليزي 2022/2023.

ويدخل نادي أرسنال المباراة بعدما تم إقصاؤه من بطولة الدوري الأوروبي علي يد سبورتنج لشبونة من دور الـ16، وعلى الرغم من هذا  إلا أن أرسنال لا يزال ينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة بعد أن نجح في تحقق الانتصار في 21 جولة، وتعادل في ثلاثة وتعرض للهزيمة في ثلاثة.

في المقابل يأتي فريق كريستال بالاس إلى تلك المباراة وهو في المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة حيث فاز خلال 6 مباريات وتعادل في 9 وخسر 12 لقاءات، ويأمل خلال هذه المواجهة الخروج منها بأي نتيجة إيجابية لذا سيبذل أقصى جهد ممكن في التدريبات لمحاولة دخول المباراة بقوة أملاً بأن ينال النقاط الكاملة.

متى ستقام مباراة أرسنال وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة أرسنال وكريستال بالاس في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة أرسنال وكريستال بالاس على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “عامر الخوذيري”.

إقرأ أيضاً.. سيرجيو بوسكيتس لديه ثلاثة عروض من السعودية لضمه في الصيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P