تقارير تؤكد أن “يويفا” ينوي نقل نهائي دوري أبطال أوروبا إلى بريطانيا

كشفت تقارير صحفية بريطانية في الساعات الماضية عن أن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “UEFA” ينوي إقامة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا في وجود جماهيري لن يقل عن (25 ألف متفرج) وينوي اليويفا نقل نهائي دوري أبطال أوروبا إلى إنجلترا بعد انضمام تشيلسي إلى مانشستر سيتي.

وصرحت صحيفة ”Telegraph“ البريطانية إن الإتحاد الأوروبي سيتعرض لضغوط متزايدة خلال الأيام القليلة المقبلة لنقل نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وتشيلسي من تركيا إلى بريطانيا نظرا لقيود السفر بسبب جائحة (كوفيد-19) وقد يمنع الجمهور الإنجليزي من السفر إلى تركيا بسبب الأعداد المرتفعة للإصابات بفيروس كورونا.

وأضافت الصحيفة أنه من المتوقع أن يحصل كل من مانشستر سيتي وتشيلسي على أكثر من (4000 تذكرة) لملعب أتاتورك وإن خريطة الطريق البريطانية للإغلاق ستتعرض للسخرية إذا سافر آلاف المشجعين إلى تركيا في الظروف الحالية هناك إذ يجب عليهم الخضوع لحجر صحي إلزامي عند عودتهم.

وأكدت الصحيفة أن الإتحاد الأوروبي ينوي أن تكون هذه المباراة بمثابة خطة من أجل التجهيز لحضور الجماهير في نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو2020) المقررة في عدة مدن بالقارة العجوز خلال الفترة من 11 يونيو المقبل إلى 11 يوليو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P