تعرف علي ما قاله كونتي بعد تصدر إنتر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي

أشاد المدرب الإيطالي “أنطونيو كونتي” المدير الفني لإنتر ميلان بفريقه بعد اعتلاء صدارة الدوري الإيطالي بالفوز على لاتسيو بنتيجة 3/1 أمس الأحد في الجولة الـ22 من الدوري الإيطالي.

وفتحت هزيمة ميلان المفاجئة أمام مضيفه سبيزيا يوم السبت الماضي الباب أمام إنتر ميلان لتجاوز منافسه إلى الصدارة وهو ما فعله بفضل ثنائية لوكاكو وهدف لاوتارو مارتينيز كما ارتقى لوكاكو لصدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بعدما رفع رصيده إلى 16 هدفا في الموسم الحالي بالتساوي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس.

وقال كونتي في إحدي تصريحاته لوسائل الإعلام :”أن نرتقي لصدارة جدول الترتيب كان هدفاً نطارده منذ فترة طويلة وهو ما حققناه اليوم بعد مباراة ضد فريق قوي للغاية ويعلم الجميع أن هناك هدف واحد فقط وهو صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي وجعل الجماهير فخورة وقدم الجميع أداء رائعا”.

وأضاف كونتي : “أوجه التهنئة لفريق لاتسيو وسيموني إنزاجي هم فريق قوي ومنظم ويمتلك كثيراً من الجودة والحقيقة أنهم لعبوا المباراة بعد ست انتصارات متتالية وذلك يظهر قوتهم ولكن في نفس الوقت يظهر قوتنا الذهنية ونفعل ذلك باستمرارية وأنا سعيد للغاية لكن هذه يجب أن تكون نقطة انطلاق وما زال أمامنا الكثير من العمل”.

ويحتل إنتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف أيه سي ميلان الذي تراجع للمركز الثاني برصيد 49 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P