تعرف علي ماقاله مورينيو مع كلوب بعد نهاية مباراة ليفربول وتوتنهام

خطف فريق ليفربول الفوز على توتنهام 2/1 في قمة الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز لينفرد بالصدارة بفارق 3 نقاط عن منافسه في لقاء شهد حركة كبيرة على خط دكة البدلاء بين المدربين البرتغالي جوزيه مورينيو والالماني يورجان كلوب.

وتحدثا المدربان ببعض الكلمات بعد نهاية اللقاء حيث كشف جوزيه مورينيو مدرب توتنهام عنها قائلا: “قلت له إن الفريق الأفضل خسر وهو أختلف معي وهذا رأيه” لكن المدرب البرتغالي اعتبر أن المدرب الالماني تجاوز حدوده في دكة البدلاء وذهب باتجاه الحكم الرابع عدة مرات وأكد أنه لا يستطيع القيام بذلك.

وأضاف مورينيو: “كل شيء على ما يرام بيننا والحكام سمحوا له بالتصرف بتلك الطريقة التي يتصرف بها وليست مشكلتي أشعر بالحزن على ذلك لكوني لا أستطيع فعل نفس الشيء ولكن الأمر كذلك” ويعتبر المدرب البرتغالي أن الحكام يتسامحون مع بعض المدربين حين يتجاوزون الخط المسموح لهم أمام دكة البدلاء وأنه لو فعلها لكان طرد.

وعند سؤال الألماني يورجان كلوب عن تعليقات المدرب البرتغالي قال: “لغتي الإنجليزية أسوأ مما كنت أتصور إنه بجواري من الممكن أن تسأله أعتقدت أنه قال لي إن الفريق الأفضل خسر ولا شيء حول سلوكي على خط التماس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P