تعرف علي حقيقة تواصل برشلونة مع “بوفون” للتعاقد معه

قال “جيانلويجي بوفون” حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم إنه سيرحل عن النادي عندنا ينتهي عقده بنهاية الموسم لكنه قد ينضم إلى فريق أخر إذا تلقى عرضاً مناسباً.

وقال موقع “Foot Mercato” إن برشلونة يريد تعزيز مركز حراسة المرمى للفريق في الموسم المقبل في ظل تراجع مستوى “تير شتيجن” مؤخرًا من خلال التعاقد مع “بوفون” هذا الصيف ويزعم الموقع الفرنسي أنه كان هناك اتصال مباشر بين برشلونة وبوفون خلال الفترة الأخيرة.

ولكن خرج اليوم الصحفي الشهير “فابريزو رومانو” العامل بشبكة “Sky Sports” وجود أية محادثات بين برشلونة وجانلويجي بوفون خلال الفترة الجارية على الإطلاق حيث نشر تغريدة علي حسابه عبر “تويتر” اليوم قائلاً: ” بوفون سيقرر مستقبله بنفسه ما إذا كان سيعتزل أو سيستمر في اللعب لمدة إضافية ومن المتوقع أن ينظر بوفون إلى العروض المقدمة إليه من الأندية الأخرى في الأسابيع المقبلة لكن لا يوجد أي عروض مقدمة له من برشلونة ولا توجد أية محادثات أيضًا”.

وشارك بوفون كبديل للبولندي تشيزني منذ عودته من باريس في 2019 وشارك في 12 مباراة فقط في كافة المسابقات هذا الموسم ويحتل يوفنتوس المركز الخامس قبل ثلاث جولات على نهاية الدوري وشارك بوفون في كافة مباريات كأس إيطاليا إلي أن وصل للنهائي وقد يودع النادي في المباراة النهائية أمام أتلانتا يوم 19 مايو القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P