تعرف علي تعليق كومان بعد إقصاء برشلونة علي يد باريس سان جيرمان

علق المدرب الهولندي “رونالد كومان” مدرب برشلونة على التعادل الإيجابي مع باريس سان جيرمان 1/1 في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وصرح كومان قائلاً: “نحن تم إقصائنا لكننا خرجنا بأحاسيس جيدة لقد قدمنا مباراة جيدة وكنا متفوقين عليهم في جل أطوار المباراة كنا نستحق أكثر مما حصل وعلى الأقل كنا نستحق الخروج متقدمين بهدفين لهدف في الشوط الأول لا يمكن انتقاد الفريق كل اللاعبين قدموا أقصى ما يستطيعون لم يحالفنا الحظ اليوم”.

وأضاف المدرب الهولندي:‘‘في مباراة الذهاب كانوا فعالين للغاية أمام المرمى وفي هذه المباراة لا ولقد سجلوا 4 أهداف في كامب نو وهنا سجلوا هدف واحد فقط هذه المقارنة بين الفعالية هي الفارق في هذه المباراة لقد بذلنا جهدًا كبيرًا واستحقينا المزيد على الأقل نستحق الفوز ربما الحظ لم يحالفنا اليوم‘‘.

وتحدث كومان بخصوص ميسي: “ويرى ليونيل ميسي أن الفريق يتطور بفضل جميع التغييرات وعلى وجه التحديد لدينا لاعبون شباب يمتلكون إمكانات كبيرة وينتظرنا مستقبل عظيم وليس لدى ميسي شك فيما يخفيه المستقبل للفريق وبعد خروجنا من البطولة لا أعرف ما إذا كان ذلك سيؤدي إلى إحباط ميسي إنه لأمر مؤسف لكن علينا أن نتقبل ذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P